القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أطلقت Paxful أداة التجارة الإلكترونية للسماح للشركات بتلقي مدفوعات البيتكوين

 


أعلن Paxful ، وهو سوق من نظير إلى نظير (P2P) يضم أكثر من ستة ملايين مستخدم ، يوم الخميس عن إطلاق أداة التجارة الإلكترونية Paxful Pay ، وفقًا لبيان صادر عن الشركة.


قال أرتور شاباك ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Paxful ، لموقع The Block: "حتى الآن ، عملت Paxful Pay فقط مع عدد محدود من التجار - ما يزيد قليلاً عن 100 تاجر - في مناطق محددة لاختبار المنتج وتحسين قدراته". "مع الإطلاق الرسمي لـ Paxful Pay ، نعمل على تكثيف عملية الإعداد ونتوقع جذب المزيد من التجار على مستوى العالم".


تتيح الأداة للعملاء الدفع للتجار من خلال أكثر من 400 طريقة دفع يتم تحويلها بعد ذلك إلى عملة البيتكوين وإرسالها إلى المحفظة الرقمية للتاجر. في حين أن البيتكوين هو العملة المشفرة الأساسية المستخدمة في Paxful Pay ، فإن منصة P2P تخطط لإضافة Tether وغيرها من العملات المستقرة في المستقبل ، بالإضافة إلى إضافة BTC إلى تحويلات العملة المحلية في المستقبل.


يقول Schaback: "هدفنا من Paxful Pay هو توفير حرية مالية أفضل لكل من التجار والمستخدمين وفتح التجارة الإلكترونية وتبني العملات المشفرة عالميًا".


قامت Paxful أيضًا بتحركات سابقة في أجزاء أخرى من مجال البيع بالتجزئة ، حيث قدمت بطاقات الخصم للعملاء في نوفمبر من عام 2020 وسمحت للمستخدمين بتداول الذهب باستخدام عملة البيتكوين في أبريل من عام 2020.

المصدر موقع theblockcrypto.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات