القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاهتمام المفتوح في Ethereum Red-Hot يتجاوز الفائدة المفتوحة في Bitcoin


بعد الانهيار الأخير في سوق العملات المشفرة الذي شهد انخفاض سعر البيتكوين من ما يقرب من 64000 دولار إلى 29900 دولار قبل أن يتعافى إلى 36000 دولار ، انخفض الاهتمام المفتوح على البيتكوين بشكل كبير ، بينما ارتفع سعر الإيثيريوم.


وفقًا لـ CryptoCompare's Exchange Review مايو 2021 ، أنهى سعر Ethereum شهر مايو بانخفاض 2.5٪ فقط ؛ ومع ذلك ، اكتسبت Ethereum حصة سوقية في سوق المشتقات ، حيث ارتفعت الفائدة المفتوحة على ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بنسبة 9.9٪ إلى 6 مليارات دولار.


انخفضت الفائدة المفتوحة على منتجات BTC بنسبة 25.8٪ خلال نفس الفترة ، خلال فترة انخفضت فيها الفائدة المفتوحة على جميع منتجات المشتقات بنسبة 14.5٪ لتصل إلى 27.8 مليار دولار ، حيث كانت Binance هي البورصة صاحبة أعلى فائدة مفتوحة في الفضاء ، تليها Huobi و OKEx.

حصلت Binance على أعلى أرقام الفائدة المفتوحة للعقود الآجلة الدائمة ETH عند 1.5 مليار دولار ، تليها Bybit و Huobi و OKEx. كان لبورصة العقود الآجلة المنظمة أعلى فائدة مفتوحة للعقود الآجلة من ETH بقيمة 489 مليون دولار ، تليها OKEx بـ 481 مليون دولار.


انخفض معدل الفائدة المفتوحة على العقود الآجلة لـ BTC في بورصة CME بنسبة 22.9٪ الشهر الماضي إلى 2 مليار دولار ، في حين بلغ متوسط الفائدة المفتوحة على ETH 489 مليون دولار بعد ارتفاعه بنسبة 146٪ مقارنة بشهر أبريل.

تأتي هذه الأرقام مع ارتفاع إجمالي حجم التداول الفوري عبر مساحة العملات المشفرة بنسبة 26.5٪ إلى 4.8 تريليون دولار ، وزيادة أحجام تداول المشتقات الإجمالية بنسبة 40.4٪ إلى 5.5 تريليون دولار. ارتفعت الأحجام ، وفقًا للتقرير ، حيث تفاعل المستثمرون مع التقلبات المتزايدة في السوق. كانت Binance و Huobi Global و OKEx أكبر عمليات التبادل الفوري ، بينما بالنسبة للمشتقات ، تم استبدال Huobi بـ Bybit على المنصة.


يتزايد الاهتمام بفتح إيثر بينما تنخفض BTC حيث تتزايد المحادثات عن "التقلب" على وسائل التواصل الاجتماعي. التقليب هو سيناريو تتفوق فيه إيثريوم على عملة البيتكوين وتصبح العملة المشفرة الأولى من حيث القيمة السوقية.


وفقًا لموقع ويب تم إنشاؤه لتتبع Flippening ، فإن مكافآت تعدين Ethereum تتفوق بالفعل على مكافآت تعدين BTC ، وكذلك حجم معاملات ETH وعدد المعاملات ورسوم المعاملات وحجم التداول.


القيمة السوقية لبيتكوين ليست هي الشيء الوحيد الذي يميزها عن بعضها البعض ، ومع ذلك ، لا يزال الاهتمام ببحث Google عن BTC أعلى بكثير من الاهتمام بـ ETH ، كما هو الحال مع عدد عُقد BTC وعدد العناوين النشطة على شبكة Bitcoin.

تشير البيانات إلى أن القيمة السوقية لإيثريوم في وقت سابق من هذا العام كانت حوالي 19٪ من BTC ، لكن حركة السعر الأخيرة شهدت ثاني أكبر قيمة سوقية للعملة المشفرة نصف قيمة BTC لفترة قصيرة.


تجدر الإشارة إلى أن Flippening أول من أطلق مجتمع العملات المشفرة في عام 2017 ، عندما كانت القيمة السوقية لإيثريوم تمثل 83٪ من القيمة السوقية لعملة البيتكوين. حصة البيتكوين في أسواق العملات المشفرة - هيمنتها - تبلغ الآن 41٪ ، بينما Ethereum عند 18.8٪. في عام 2017 ، كانت هيمنة BTC 38٪ بينما كانت ETH هي 33٪.


تنصل

الآراء والآراء التي أعرب عنها المؤلف ، أو أي شخص مذكور في هذه المقالة ، هي لأغراض إعلامية فقط ، ولا تشكل نصيحة مالية أو استثمارية أو غيرها. ينطوي الاستثمار في الأصول المشفرة أو تداولها على مخاطر الخسارة المالية.

المصدر موقع cryptoglobe.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات