القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تقدم Coinbase لأول مرة خصمًا للتسوق عبر الإنترنت عبر Apple Pay و Google Pay

سيبدأ المتسوقون عبر الإنترنت الذين يدفعون باستخدام بطاقة Coinbase الخاصة بهم على Apple Pay و Google Pay في الاستمتاع بخصومات الكريبتو.

في إعلان على مدونة Coinbase الصادرة يوم الثلاثاء ، كشفت خدمة التبادل أنه بدءًا من يونيو ، سيتم اختيار بعض العملاء المدرجين في القائمة البيضاء لبدء الاستمتاع بميزة خصم الكريبتو.

كجزء من الإعلان ، كشفت Coinbase أن العملاء الذين يستخدمون بطاقة Coinbase الخاصة بهم على Apple Pay و Google Pay يمكنهم كسب ما يصل إلى 4٪ في شكل مكافآت كريبتو عند التسوق عبر الإنترنت.

وأضاف الإعلان: "إن المبالغة في الحصول على guacamole باستخدام بطاقة Coinbase الخاصة بك أمر لا يحتاج إلى تفكير عندما يمكنك استرداد 1٪ من Bitcoin أو 4٪ في Stellar Lumens".

كما ذكرت Cointelegraph سابقًا ، أصبحت Coinbase جهة إصدار مباشرة لبطاقات Visa في فبراير 2020. بحلول مارس 2020 ، يمكن لمستخدمي Coinbase Card في أوروبا استخدام بطاقاتهم بالفعل على Google Play.

يأتي إعلان Coinbase وسط نمو كبير في مدفوعات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة. في حين أن انتشار مدفوعات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة لا يزال متخلفًا عن مثيله في الصين ، شهد القطاع نموًا بنسبة 29٪ في عام 2020.

بصرف النظر عن ما يصل إلى 4 ٪ في خصومات العملة المشفرة ، تقول البورصة إن لديها خططًا أخرى لتوسيع برنامج مكافآت Coinbase Card الخاص بها. منذ يونيو 2019 ، أضافت Coinbase Card المزيد من البلدان إلى تغطيتها مع زيادة العملات الافتراضية المدعومة لتشمل حتى العملات المستقرة مثل Dai (DAI).

لا يزال يُنظر إلى بطاقات الخصم الخاصة بالعملات المشفرة على أنها جزء كبير من الجهود المبذولة لتعزيز استخدام التجزئة للعملات المشفرة في المعاملات الدقيقة. وفي الوقت نفسه ، دخلت شركات الدفع العملاقة مثل PayPal أيضًا ساحة الدفع بالعملات المشفرة للبيع بالتجزئة مع قدرة عملاء الولايات المتحدة على الدفع مقابل التسوق عبر الإنترنت باستخدام Bitcoin (BTC).

وفقًا لاستطلاع أجرته شركة Mastercard في مايو ، أعرب 40٪ من المشاركين في جميع أنحاء العالم عن اهتمامهم بتبني مدفوعات الكريبتو في عام 2022.
المصدر: cointelegraph.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات