القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Coinbase تطلق نسخة جديدة من Prime Brokerage في محاولة لتنويع الإيرادات



أعلنت Coinbase يوم الثلاثاء أنها أطلقت نسخة مجددة لمنصة Prime للوساطة الخاصة بها ، وهي خطوة تعد جزءًا من خطة الشركة لجذب عملاء جدد من الشركات وول ستريت ، أو لزيادة بيع العملاء الحاليين.


بينما كانت المنصة ، المعروفة باسم Coinbase Prime ، موجودة منذ عدة سنوات ، تقول الشركة إن هذه هي المرة الأولى التي تدمج فيها مجموعة كاملة من الميزات ، والتي تشمل القدرة على التداول والتخزين والاقتراض مقابل أصول التشفير.


وفقًا لـ Coinbase ، كان قسمها المؤسسي - الذي يقدم خدمات لأمثال صناديق الاستثمار والشركات الكبرى - أكثر من 8000 عميل وأصول بقيمة 122 مليار دولار في مارس. في منشور مدونة ، وصفت Coinbase خدمة Prime المجددة بأنها تستهدف البنوك وكبار المستثمرين والشركات "التي تتطلع إلى إضافة تشفير إلى ميزانيتك العمومية".


في مقابلة مع Decrypt ، رئيس المبيعات المؤسسية في Coinbase ، قال Brett Tejpaul إن العرض Prime يسمح للشركات بتلقي قروض خلال اليوم للتداول ، ويسمح لهم بالوصول الفوري إلى أموال التشفير التي يحتفظون بها في التخزين البارد.


قال تيجبول ، الذي قال إن Coinbase هي أول شركة تقدم عرضًا: "إذا كنت تحمل مليارًا من العملات المشفرة وترغب في البيع ، فهناك تأخير زمني عادةً لإخراجها من التخزين البارد. ولكن يمكنك الآن بيعها على الفور" خدمة وساطة رئيسية شاملة.


Coinbase ليست الشركة الوحيدة التي تسعى إلى تقديم الوساطة الممتازة ، وهو مصطلح من العالم المالي التقليدي يصف شركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية والمالية تحت سقف واحد. استحوذت شركة Galaxy العملاقة للتداول المشفرة مؤخرًا على BitGo ، وهي شركة معروفة بعروض الحفظ الخاصة بها ، كجزء من محاولة للعلامة التجارية نفسها كوسيط رئيسي.


يأتي إعلان Coinbase في الوقت الذي تظل فيه الأسهم في الشركة ، التي تم طرحها للاكتتاب العام في منتصف أبريل ، غارقة بالقرب من أدنى مستوى لها على الإطلاق وسط انخفاض أسعار العملات المشفرة. بالإضافة إلى المخاوف بشأن انخفاض أسعار العملات المشفرة ، يشعر بعض مستثمري Coinbase بالقلق من أن الشركة تعتمد بشكل مفرط على الإيرادات من عمولات التداول ، والتي تنخفض عادةً بشكل كبير خلال الأسواق الهابطة.


وفقًا لإريك تورنر ، نائب رئيس Market Intelligence في شركة الأبحاث Messari ، فإن استراتيجية Coinbase لاستهداف العملاء من الشركات والمؤسسات الكبيرة يمكن أن تؤتي ثمارها.


"لقد وجدت Coinbase جاذبية واضحة مع العملاء المؤسسيين واستهدفت عمليات الاستحواذ الأخيرة هذه الجمهور. إن بناء المزيد من الخدمات المؤسسية التي تغطي دورة حياة الاستثمار من التنفيذ إلى الحفظ سيساعدهم على تنويع عائدات التجزئة القائمة على المعاملات والتي تعد مربحة ولكنها متكتلة ،" قال تيرنر لفك تشفير.


تم تسهيل عرض Prime الذي تم تجديده من Coinbase جزئيًا من خلال عمليات الاستحواذ الأخيرة للشركة ، والتي تشمل خدمة الوساطة Tagomi التي اشترتها العام الماضي مقابل 100 مليون دولار ، بالإضافة إلى Skew ، مزود البيانات الذي حصلت عليه في أبريل بسعر لم يكشف عنه.


وفقًا لـ Tejpaul ، تعمل Coinbase Prime بمثابة "على الطريق المنحدر" لعشرات منتديات تجارية مختلفة ، بما في ذلك البورصة الخاصة بالشركة. وأشار أيضًا إلى أن Coinbase تعتزم تزويد عملاء Prime بإمكانية الوصول إلى خدمات DeFi ، لكنه رفض تقديم جدول زمني للقيام بذلك.


يتم تداول أسهم Coinbase حاليًا بحوالي 225 دولارًا - ما يقرب من 50 ٪ أقل من أعلى مستوى على الإطلاق قدره 429 دولارًا وصلت إليه بعد فترة وجيزة من طرح الشركة للاكتتاب العام.


المصدر موقع decrypt.co

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات