القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تخطط أكبر شركة تعدين في الصين للانتقال إلى أمريكا الشمالية وسط حملة الصين على تعدين البيتكوين



قال Jiang Zhuoer ، مشغل أحد مجمعات التعدين الصينية الرائدة Lebit Mining في بيان صدر مؤخرًا ، إن شركته لن تستفيد بعد الآن من خدمة التعدين المشتركة للمستثمرين الصينيين وسط حملة متزايدة على تعدين Bitcoin من قبل السلطات. كشف المشغل أيضًا أنه يخطط للانتقال إلى أمريكا الشمالية. هو قال،


قد يتغير التعدين في الصين من عمال المناجم الكبار إلى أفراد الأسرة ، حتى لو تسبب في فشل 50٪ من آلات التعدين في العمل ، فلا توجد مشكلة في نظام البيتكوين. لكن قد تصبح أحواض التعدين الكبرى أحواض تعدين أوروبية وأمريكية.

بدأت السلطات الصينية حملة على أنشطة تعدين البيتكوين والعملات المشفرة في البلاد للوفاء بالتعهد بعدم انبعاثات الكربون الذي تعهدت به الحكومة المركزية. وسط التدقيق المتزايد من قبل الحكومة ، تخطط مجمعات التعدين الصينية الكبيرة لتحديد مواقعها في الخارج على الرغم من أن تكلفة إنشاء ما يقرب من 10 أضعاف تكلفة الصين. حقيقة أن صناعة التعدين غير منظمة ، تجعلها أرخص بكثير للعمل في المقاطعات الريفية.


لماذا الصين هي المركز الملحمي لتعدين العملات المشفرة؟


تعد الصين موطنًا لبعض من أكبر محطات الطاقة المائية ومشاريع الطاقة الشمسية التي توفر إمدادات طاقة نظيفة بسعر رخيص للغاية ، وبالتالي على الرغم من تقييد تداول البيتكوين والعملات المشفرة إلى حد كبير ، إلا أن التعدين لا يزال شائعًا للغاية بسبب غالبية قوة تجزئة البيتكوين الشبكة تأتي من الصين. إن الحملات الحكومية من وقت لآخر ليست جديدة أيضًا ، لكن حياد الكربون يلعب دورًا كبيرًا في سياسات الدولة ، وقد أدى تعدين البيتكوين في بعض المقاطعات إلى فشل الدولة في تحقيق أهداف انبعاثات الكربون الخاصة بها.


في حين أن الحملة الصينية على تعدين البيتكوين والبيتكوين ليست جديدة ، يبدو أن الحكومة تتخذ نهجًا أكثر صرامة هذه المرة ويعتقد كبار مشغلي مجمعات التعدين الصينية أن التعدين على نطاق واسع لن يكون قيد التشغيل في البلاد ، وأن عمال المناجم الصغار فقط هم تشغيل عملياتهم من داخل المنزل.


ينظر العديد من مؤيدي البيتكوين إلى الحملة التي تشنها السلطات الصينية على عمال المناجم على نطاق واسع باعتبارها أخبارًا متفائلة لأنها ستؤدي إلى مزيد من اللامركزية في معدل تجزئة تعدين البيتكوين.

من شأن اتخاذ إجراءات صارمة ضد عمال المناجم في الصين أن يقلل بشكل جذري من البصمة الكربونية لتعدين Bitcoin ، ويزيد من ربحية جميع عمال المناجم المتبقين #Bitcoin ، ويقلل من FUD الصيني المزعج ، ويدعم التقدم نحو أهداف ESG لدينا ، ويرفع قيمة BTC دولار. يجب أن نكون محظوظين جدًا ... https://t.co/78ELDF9sku


- مايكل سايلور (michael_saylor) ٢١ مايو ٢٠٢١

المصدر :https://coingape.com



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات