القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كاردانو يبدأ العد التنازلي للعقود الذكية مع Alonzo Testnet

Image by xresch from Pixabay

بدأت IOHK في طرح testnet لترقية Alonzo من Cardano.

ستقدم testnet عقودًا ذكية إلى Cardano ، مما يمكنها من التنافس مع Ethereum و Binance وغيرها.


بدأ مطور Cardano IOHK في طرح البنية التحتية لتقديم عقود ذكية لمنصة blockchain - مما جعلها أقرب إلى الوظائف التي تتمتع بها شركة Ethereum المنافسة.


أعلن اليوم ، "ألونزو" - المسمى على اسم عالم الرياضيات وعالم الكمبيوتر النظري ألونزو تشيرش - هو الجزء الأول من سلسلة الترقيات التي من المتوقع أن تجلب وظائف العقد الذكي الكاملة إلى blockchain بحلول نهاية أغسطس.


قال تشارلز هوسكينسون مؤسس كاردانو والرئيس التنفيذي لـ IOHK تشارلز هوسكينسون في تحديث بثه في وقت سابق من هذا الأسبوع: "إن المسار الهندسي الأكثر أهمية ، ومسار التكامل ، ومسار التنسيق ، والمسار المجتمعي هو لمدة 90 يومًا القادمة"


العقود الذكية هي سمة أساسية لتطور كاردانو. سيمكنون النظام الأساسي من استضافة تطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi) لأول مرة ، والتنافس مع أنظمة DeFi البيئية الأخرى.


Ethereum هي الشركة الرائدة حاليًا في الفضاء بسبب طباشير طويلة ، ولكن صعود الشبكة أعاقه الرسوم المرتفعة وأوقات المعاملات البطيئة. تعمل Ethereum حاليًا أيضًا في عملية ترقية رئيسية ، لكن الغطرسة الحالية تمنح Cardano ، وغيرها من المشاريع المنافسة بما في ذلك Binance Smart Chain و Solana و Polkadot ، فرصة للتقدم.


نهج مجزأ

منذ إنشائها في عام 2015 ، تميزت كاردانو بالبحوث والاختبارات الأكاديمية الصارمة. العديد من "فترات" تحول المنصة ، التي سميت على اسم الشعراء العالميين المشهورين بايرون ، وشيلي ، وجوجين ، وباشو ، وفولتير ، مقسمة إلى مراحل فرعية مختلفة ، وشبكات اختبار متعددة.


في وقت سابق من هذا العام ، أكمل كاردانو مرحلته "Shelley" ، والتي حولت كاردانو من بلوكتشين متحد إلى بلوكشين لامركزي ، منذ أن أصبح المجتمع مصدقًا على blockchain.


ألونزو هي المرحلة النهائية في عصر "Goguen" للشبكة ، والتي تضيف عقودًا ذكية. يتم طرحه على ثلاث مراحل - الأزرق والأبيض والأرجواني ، مما يؤدي إلى شوكة صلبة كما هو متوقع في آب (أغسطس).


مع كل مرحلة ، يخطط المطورون لتقديم المزيد من المستخدمين وإضافة ميزات جديدة.


قد يعتبر البعض إستراتيجية كاردانو مجزأة ولكن لا يبدو أنها أحدثت ضررًا بالعملة المشفرة الأصلية للمنصة. يحتل الرمز المميز حاليًا المرتبة الخامسة ، من حيث حجم القيمة السوقية له ، وكان أحد أسرع العملات صعودًا هذا العام.

المصدر موقع decrypt.co

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات