القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة صحيحة لإعادة الدعم لنسخة ويندوز XP

طريقة صحيحة لإعادة الدعم لنسخة ويندوز XP

طبعا الكل اصبح يعرف أن شركة مايكروسوفت أمرت بإيقاف التحديثات الامنية وكذلك الدعم الفني لنسخة ويندوز XP التي أصبحت مشهورة في العالم، وعندما أصبح الكل  يعرف أنها لم تعد متاحة  للحاسوب من ناحية الامن والحماية غضب عدد هائل من مستخدمي هذه النسخة لانها كانت صراحتا جد رائعة وسهلة الاستخدام ويمكنها التشغيل على جميع الحواسيب حتى الحواسيب الضعيفة.
ولاكن ما لايعرفون بعض مستخدمي هذه النسخة هو أن مايكروسوفت لم تتخلى عن نسختهى بل إحتفظت بها ومازالت تدعمها لشركات ضخمة ومقابل هذا الدعم تقوم الشركات بالدفع لمايكروسوفت مبالغ مهمة من المال وهذا العرض سيبقى مستمر الى غاية شهر اَبريل سنة 2019.
وفي هذه التدوينة سوف نقوم بتحديث نظام تشغيل ويندوز XP بطريقة صحيحة ومضمونة %100 وبواسطة هذه الطريقة سوف تعتقد شركة مايكروسوفت أن هذه النسخة مسجلة كشركة تستقطب التحديثات الامنية للويندوز XP  إلى غاية 2019 وبشرط وجود النسخة التي تحمل التحديثات الثالثة وقم بتحميل الملف المرفق اسفل التدوينة في الاخير.
كذلك يمكنك إنشاء ملف رجستري وهو كالتالي:
  • فقط قم بإنشاء ملف نصي Notepad جديد.
  • قم بنسخ الكود التالي ولصقه في الملف النصي.


Windows Registry Editor Version 5.00
[HKEY_LOCAL_MACHINESYSTEMWPAPosReady]
“Installed”=dword:00000001


  • تم بعد ذلك إحفظ الملف بإسم install.reg
  • بعد ذلك قم بفتح الملف الذي قمت بإنشائه بإسم install بعد ذلك قم بالموافقة على التغييرات.
بعد ذلك أصبح بإمكانك تشغيل نظام تشغيل ويندوز إكس بي بدون مشاكل ورغماً عن شركة مايكروسوفت الى غاية 2019، كذلك أصبح بإمكانك الحصول على التحديثات الامنية بشكل دائم.
وليكن في علمك أن شركة مايكروسوفت ليست سهلة كما تعتقد فقد يمكنها الكشف عن هذه الطريقة فهي تقوم بفحص نسخها بشكل دائم لذلك أنصحك بعدم استغلال هذا لأن الشركة سوف تكشف عنها يوما ما....  .


  • لتحميل ملف الرجستري من هنا http://adf.ly/wM83O
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات